إدارة الأعمال

إدارة سلاسل الإمداد والتوريد في التجارة الإلكترونية – متوسط

تدل المؤشرات إلى ضعف البنية التحتية اللوجستية للتجارة الإلكترونية، وهي تشكل أكبر المخاطر عند إنشاء أي متجر إلكتروني أو التحول الرقمي لعمل قائم. تصاحب هذه التحديات عوامل أخرى من ضمنها وجود المواهب في قطاع الخدمات اللوجستية وتحديداً في التجارة الإلكترونية، في دورة إدارة سلاسل الإمداد للتجارة الإلكترونية، ستتمكن بمشيئة الله من التخطيط الأمثل للعمليات اللوجستية لمتجرك الإلكتروني.

أستاذ المساق: محمد الحسن