الصحة الجسدية والنفسية

أساسيات ممارسة الرياضة: في المنزل والنادي – مبتدئ

في هذه الدورة سنكون معك للقفز والتغلب على أي معوقات أو حدود قد رسمتها لنفسك حيث نفتح لك الطريق لخيارات جديدة ومعرفة جوهرية خاصة باللياقة البدنية الأساسية والغذاء اللازم لبدء نمط حياة صحي مع الاستمرارية طبعا.
هل سبق وأن ذهبت إلى نادي رياضي، واستغربت عدم التزام البعض بملابس رياضية؟ هل تعلم أن عدم ارتداء اللباس المناسب من الممكن أن يؤدي إلى إصابة قد تمنع الشخص من ممارسة الرياضة لفترة ليست بالقصيرة؟ قد سمعت أيضاً عن إصابات حصلت لبعض الأشخاص نتيجة عدم القيام بالتمرين بالشكل الصحيح، أو عدم اعتماد مدرب معتمد وكفؤ.
لذلك، سنقوم في هذه الدورة المجانية بتغطية ما يعرف بإتيكيت المراكز الرياضية من اختيار الملابس المناسبة إلى اختيار مدربك الشخصي المعتمد والمؤهل لإفادتك والوصول معك إلى نتائج فعالة، كما سنبين لك عضويات المراكز الرياضية المختلفة، وأهمية معرفة خريطة الجينية الخاصة بالتغذية واللياقة وأثرها في تعزيز فرص نجاحك بشكل أسرع وأذكى.
وفي حال تعذر التسجيل في النادي لسبب أو لآخر، فلا مشكلة، سنقوم بتغطية بعض التمارين العملية التي يمكننا القيام بها بشكل يومي في المنزل دون الحاجة للذهاب للنادي، التي -على الأقل- ستساعدنا في تحريك عضلاتنا وحمايتها من الكسل، سنتعرف أيضاً على تمارين الإطالة التي يمكن القيام بها في أي وقت وأي مكان.
لذا، سواء كنت متمرسًا في رفع الأثقال، أو رياضيً سابق، أو في بداية رحلتك الخاصة في اللياقة والصحة، فنحن نريد منك تحقيق أهدافك من خلال الاعتراف بما يجب عليك القيام به في كل خطوة من خطوات رحلتك الصحية، ونحن في هذه الدورة سنساعدك في ذلك. سجل الآن ولنبدأ التعلم.

فاتن تفاحة، حنان عودة، محمد إياس – منصة إدراك ،JUMP Academy